ما هي طريقة حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض؟

ما هي طريقة حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض؟

أعلن عن افتتاح حديقة الحيوان بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية ضمن الفعاليات الموسمية في الرياض، لذلك فقد يتساءل العديد من المواطنين السعوديين عن طريقة حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض لزيارتها والاستمتاع بها في أيام عيد الفطر المبارك، كما أنها مليئة بالحيوانات المختلفة والنادرة، ويساعد ذلك أن تتميز الحديقة بمساحتها الكبيرة والواسعة، وتتميز أيضاً بالأماكن والمناظر الجذابة، فهمي من أجمل وأفضل الحدائق السعودية، للتعرف على خطوات حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض يجب اتباع الآتي.

حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض

حديقة الحيوان بالرياض تعد إحدى أشهر وأجمل الحدائق في السعودية وأيضاً من أهم الواجهات السياحية المميزة، فقد يأتي لزيارتها جميع الزوار والسياح من مختلف البلدان بشكل متكرر، حيث يتواجد بها حوالي اكثر من 1500 حيوان مختلف ويتواجد ضمن هذه الحيوانات حيوانات مهددة بالانقراض، لمتابعة خطوات حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض يجب اتباع السطور القادمة.

خطوات حجز تذاكر حديقة الحيوان

يتواجد بعض الخطوات لحجز تذاكر حديقة الحيوان للاستمتاع بزيارتها ومشاهدة الحيوانات بمختلف أنواعها، حيث يمكن زيارة الحديقة في أي وقت وفي أي يوم ولكن يجب أن يتم حجز التذكرة قبل زيارة الحديقة، وتتمثل الخطوات فيما يلي.

  1.  زيارة موقع حجز التذاكر من هنا.
  2. ثم النقر على خيار حديقة حيوانات الرياض.
  3. يجب تحديد موعد زيارة الحديقة وعدد التذاكر المطلوب حجزها.
  4. ثم النقر على تبويب حجز الآن.
  5. إدخال جميع البيانات والتي تتمثل في إدخال البريد الالكتروني الخاص بالمواطن وكذلك الاسم ورقم الهاتف.
  6. الضغط على الموافقة على جميع الأحكام والشروط.
  7. سوف تتلقى التذاكر الذي تم حجزها عبر البريد الإلكتروني الذي تم إدخاله.

مواعيد حديقة الحيوان بالرياض

يتم تفعيل أبواب حديقة الحيوان من بداية الساعة 8 والنصف صباحاً حتى الساعة 5 مساءاً وذلك من يوم السبت إلى يوم الخميس، ولكن في يوم الجمعة تستقبل الحديقة الزوار من الساعة 1 مساءاً حتى الساعة 4 مساءاً، وقد يكون يوم الأحد من كل اسبوع يوم راحة ولا يمكن زيارة الحديقة به.

وفي ختام موضوع اليوم الذي كان يتحدث عن حجز تذاكر حديقة حيوان الرياض، وتعرفنا على خطوات حجز التذاكر وأيضاً مواعيد حديقة الحيوان، للتعرف على معلومات أكثر يجب ترك تعليقاً في الأسفل.