مصر للطيران تعلن تخفيض 50% على الرحلات الدولية حتى 31 أكتوبر 2024

مصر للطيران تعلن تخفيض 50% على الرحلات الدولية حتى 31 أكتوبر 2024
مصر للطيران

تحتفل مصر للطيران يوم الثلاثاء الموافق 7 مايو شركة مصر للطيران الناقل الوطنى المصرى الذكرى الـ 92 على تأسيسها، بنشر فيديو على حساباتها الرسمية على منصات مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، فقد قررت مصر للطيران تخفيض 50% على الرحلات الدولية لكافة العملاء، ولكن مع تطبيق كافة الشروط والأحكام التي أقرتها الشركة، وذلك احتفالا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية للطيران.

مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران عن عرض استثنائي يمتد لمدة محدودة، يصل الخصم إلى 50% على تذاكر الطيران للرحلات المحجوزة اليوم، الثلاثاء الموافق 7 مايو، والتي تنطلق بين 7 مايو و31 أكتوبر 2024، للاحتفال بالذكرى الـ92 لتأسيس الشركة، قد يكون الحصول على تذاكر الطيران بأسعار خيالية يعتبر فرصة لا تُفوت، وفرصة لاستكشاف الأماكن الجميلة وتجربة ثقافات جديدة. سواء كنت تبحث عن إجازة صيفية مميزة أو رحلة عمل مهمة، فإن هذا العرض الاستثنائي سيمنحك فرصة رائعة لتحقيق تلك الأحلام.

تأسيس شركة مصر للطيران

مصر للطيران، هي شركة مصر للطيران للخطوط الجوية هي شركة الطيران الوطنية المصرية، وإحدى فروع الشركة القابضة الذي تقدم من خلاله خدمات نقل الركاب التجارية. يقع مقرها الرئيسي في العاصمة المصرية القاهرة، وتتخذ من مطار القاهرة الدولي مركزاً لعملياتها، تمتلكها الحكومة المصرية بالكامل، وتقدم خدماتها إلى أكثر 70 وجهة في شتى أنحاء أوروبا، أفريقيا، الشرق الأوسط، آسيا، الولايات المتحدة وأستراليا. تعتبر مصر للطيران أول شركة طيران تشغل خطوط جوية في الشرق الأوسط، والسابعة على مستوى العالم، ويعمل في مصر للطيران حوالي 29000 موظف.